أبو تريكة يتسبب في "توقيف" الشحات وكهربا عن مباراة ترتيب "الموندياليتو"

تسبب اللاعب الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة، بحرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة العالم للأندية، التي تحتضنها دولة قطر، المقرر أن تجمع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، مساء غد الخميس.

وتلقة بعثة النادي الأهلي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حول عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، التي أجريت الإثنين، برسم دورنصف النهائي، حيث خرق مل منهما للقواعد الطبية التي فرضها المنظمون على المشاركين، والتي تمنعهم من الاحتكاك بأي شخص من الخارج تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

واستندت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الدولي، إلى لقطات مصورة، نشرها مشجعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر الشحات وكهربا وهما يصافحان محمد أبو تريكة، أسطورة النادي والمحلل التفزيوني الحالي، الذي كان حاضرا مع جماهير الفريق المصري في مدرجات ملعب "أحمد بن علي".

جدير بالذكر أن الأهلي انهزم أمام بايرن ميونخ، بنتيجة نظيفين مقابل لاشيء، في مباراة نصف نهائي "الموندياليتو"، ليتأهل الفريق الألماني لمواجهة فريق تيغريس أونال المكسيكي، في النهائي، بينما يلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي لتحديد هوية صاحي المركزين الثالث والرابع في البطولة.

السبت 21:00
سماء صافية
C
°
15.1
الأحد
20.2
mostlycloudy
الأثنين
20.12
mostlycloudy
الثلاثاء
19.96
mostlycloudy
الأربعاء
20.36
mostlycloudy
الخميس
20.66
mostlycloudy