أخنوش يدعو المهندسين إلى الانخراط في السياسة

دعا رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أمس السبت بطنجة، المهندسين، والشباب عموما، إلى الاهتمام والانخراط بكثافة في السياسة بهدف إسماع آرائهم والمساهمة في إنجاح النموذج التنموي المغربي.

وحث أخنوش، الذي كان يتحدث أمام حوالي 1100 مهندس منخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار ضمن المناظرة الأولى لمهندسي الحزب، المهندسين الشباب إلى التسلح بالجدية والمثابرة والطموح وخاصة بالحس العالي للمواطنة من أجل اقتحام عالم السياسة، بهدف سامي يتمثل في خدمة الوطن.

وأشار أخنوش خلال هذا التجمع الذي شارك فيه عدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب بالإضافة إلى منخرطين من المغرب وأوروبا، إلى أن "السياسة يتعين أن تعتبر كوسيلة لبذل أفضل ما لدينا لوضع لبنة في هذا الصرح، والمساهمة في تقدم المغرب تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك".

كما توقف أخنوش عند الدور الذي يضطلع به المهندس في تنمية المغرب، خاصة في ظل التطور الجامح للعلوم والتكنولوجيات في العالم، ومساهمتها البارزة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد.

وفي تصريح للصحافة، أبرز أخنوش أهمية هذا اللقاء الرفيع مع ثلة من المهندسين، والذين انخرط بين 95 و 96 في المائة من بينهم لأول مرة في حزب سياسي، لافتا إلى أن المهندس قادر على تقديم مساهمته القيمة لمساعدة السياسي على اتخاذ القرارات الاستراتيجية.

ولاحظ أخنوش أن هذا اللقاء هو الأول ضمن سلسلة من اللقاءات القطاعية مع مختلف الشرائح الاجتماعية والمهنية عبر ربوع المملكة.

الأربعاء 12:00
سماء صافية
C
°
21.85
الخميس
22.26
mostlycloudy
الجمعة
24.37
mostlycloudy
السبت
23.53
mostlycloudy
الأحد
22.66
mostlycloudy
الأثنين
22.76
mostlycloudy