أشرف حكيمي يُتوج بجائزة Joy Awards لأفضل رياضي مُلهم في العالم العربي

 أشرف حكيمي يُتوج بجائزة Joy Awards لأفضل رياضي مُلهم في العالم العربي
الصحيفة من الرياض
السبت 21 يناير 2023 - 22:36

تُوج الدولي المغرب ونجم فريق باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، بجائزة Joy Awards لأفضل رياضي ملهم في العالم العربي ضمن حفل جرى مساء اليوم بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عن تتويج اللاعب المغربي بعد أن تنافس مع كل من محمد العويس حارس فريق الهلال والمنتخب السعودي، وكذا اللاعب سالم الدوسري، الذي يلعب لنفس الفريق، فضلا عن سائق السيارات الشهير السعودي يزيد الراجحي.

وكشف تركي آل الشيخ عن فوز اللاعب المغربي، وحصوله على جائزة أفضل رياضي عربي ملهم من خلال تصويت الجمهور، مؤكدا أن أشرف حيكيم يتسحق الجائزة.

وأعرب حكيمي في كلمة له بالمناسبة عن "سعادته بهذه الجائزة، وبتواجده في بلد خاص وعزيز على قلبه". وتقدمنجم فريق باريس سان جيرمان بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على دعوة والدته لترافقه في هذا الحفل، مضيفا أنه "يحس بالفخر والحب الذي يصله من الجمهور في كل المنطقة العربية".

ورافقت والدة أشرف حكيمي نجلها في هذا الحفل الذي أقيم في الرياض، حيث طلب منها تركي آل الشيخ أن تصعد إلى المنصة لتحتفل مع ابنها بهذا التتويج في لفتة إنسانية صَفق لها الجميع.

وجاء تتويج أشرف حكيمي بهذه الجائزة بعد أن تألق رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر2022 حيث بلغ رفقة "أسود الأطلس" دور نصف نهائي "المونديال"، واحتل المركز الرابع في البطولة في إنجاز تاريخي لمنتخب عربي وإفريقي.

هذا، ومعلوم أن جوائز Joy Awards تقام ضمن فعاليا موسم الرياض لتكريم أهم نجوم صناع الترفيه والرياضة في العالم العربي، حيث تُقدم لهم جوائز نظرا لإنجازاتهم وإلهامهم لعموم الجمهور في العديد من المجالات.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...