أغلى لباس ظهرت به ميغان ماركل في 2019.. ارتدته في المغرب

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريرا حول أفخر وأغلى الملابس التي ارتدتها الأميرة البريطانية دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، خلال سنة 2019، واتضح أن أغلى قطعة لباس ارتدتها كانت خلال زيارتها للمملكة المغربية في فبراير الماضي.

وحسب تقرير الدايلي ميل، فإن ميغان ماركل ارتدت أغلى فستان في 2019 من تصميم العلامة التجارية "Dior"، وقد ظهرت به خلال استقبالها هي والأمير هاري من طرف السفير البريطاني في العاصمة المغربية بالرباط داخل إقامة السفير، في خضم زيارة رسمية للمغرب دامت ثلاثة أيام في شهر فبراير الماضي.
ووفق ذات التقرير، فإن القيمة المالية لذلك الفستان الذي ظهرت به لوسائل الإعلام الدولية، بلغ ما يعادل 120 ألف دولار أمريكي، وبالتالي هو الأعلى سعرا من ضمن جميع القطع الملابس التي ارتدتها دوقة ساسيكس خلال السنة الجارية التي اقتربت من نهايتها.

وذكرت الدايلي ميل، أن ميغان ماركل قللت هذه السنة من ارتداء الملابس الفاخرة مقارنة بسنة 2018، حيث بلغت قيمة جميع الملابس التي ارتدتها هذه السنة ما يعادل 275 ألف دولار، في حين أن قيمة ملابسها لسنة 2018 كانت قد بلغت أزيد من 500 ألف دولار.

وأشار ذات الصحيفة البريطانية، أن الملابس التي ظهرت بها خلال زيارتها للمغرب بلغت مجتمعة ما يعادل 130 ألف دولار، أي ما يقرب من نصف قيمة جميع الملابس التي ارتدتها خلال هذه السنة.

‌هذا وتجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل والأمير هاري زارا المغرب في 24 فبراير 2019 في زيارة دامت 3 أيام بهدف الترويج لتعليم الفتيات في المناطق القروية وزيادة الوعي بالصحة العقلية في المملكة المغربية.

والتقت ماركل وهاري العائلة الملكية المغربية على رأسها الملك محمد السادس، وعدد من المسؤولين المغاربة، وقاما بزيارة لمناطق داخل المغرب لدعم تمدرس الفتيات وقد تميزت زيارتهما بمتابعة إعلامية دولية.

الأربعاء 15:00
غيوم متفرقة
C
°
20.68
الخميس
15.19
mostlycloudy
الجمعة
15.99
mostlycloudy
السبت
17.46
mostlycloudy
الأحد
18.05
mostlycloudy
الأثنين
19.73
mostlycloudy