أكرد: أتطلع لقفزة في مشواري الكروي بخوض تجربة دوري الأبطال مع رين الفرنسي

قال المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، إنه متشوق لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص فريقه الجديد رين الفرنسي، الأخير الذي انضم إليه، قادما إليه من نادي ديجون، في صفقة تصل إلى خمس ملايين أورو، حسب ما أفادته الصحافة المحلية، بموجب عقده يمتد لأربع مواسم.

وفي أول خرجة إعلامية عبر الموقع الرسمي للنادي، عبر أكرد عن سعادته بالانضمام إلى فريق رين، مضيفا "هو الفريق الذي كان يناسبني من أجل قفزة نوعية في مسيرتي الكروي، حيث اقتنعت بالمشروع الرياضي من خلال نقاش مع المدير الرياضي.. متشوق لمقابلة زملائي الجدد وخوض التداريب مع المجموعة".

وكانت يومية "ليكيب" الفرنسية قد أفادت أن نادي رين نجح في الظفر بخدمات مدافعه الأوسط الأيسر الجديد، وذلك بعد أيام من المفاوضات، حيث وصل أكرد إلى مدينة رين، صبيحة أمس الجمعة، من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي الروتيني، قبل التوقيع في كشوفات الفريق وتقديمه الرسمي لوسائل الإعلام.

والتحق أكرد مباشرة بتداريب الفريق، استعداد لمواجهة فريق نيس، ضمن برنامج المباريات الإعدادية، تحسبا لانطلاقة الموسم الكروي 2020/2021، حيث سيواجه رين مضيفه ليل، السبت 22 غشت، لحساب الجولة الأولى من "الليغ1".

نايف أكرد (24سنة)، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الذي انتقل في صيف سنة 2018 إلى نادي ديجون الفرنسي، في صفقة لا تتعدى 2 مليون أورو، قادما إليه من الفتح الرباطي، يسعى حاليا إلى البروز أكثر، خاصة في ظل منافسة فريقه الجديد على واجهة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم القادم، ما قد يضمن للاعب مكانة أفضل ضمن منظومة المنتخب الوطني المغربي، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش.

الخميس 21:00
سماء صافية
C
°
16.36
الجمعة
16.17
mostlycloudy
السبت
13.48
mostlycloudy
الأحد
13.64
mostlycloudy
الأثنين
14.74
mostlycloudy
الثلاثاء
15.88
mostlycloudy