أمرابط كان حاضرا في مدرجات "الكامب نو" خلال مواجهة خيتافي.. هل هو تمهيد لانتقال الدولي المغربي إلى "البارصا"؟‎‎

 أمرابط كان حاضرا في مدرجات "الكامب نو" خلال مواجهة خيتافي.. هل هو تمهيد لانتقال الدولي المغربي إلى "البارصا"؟‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 23 يناير 2023 - 18:29

تابع اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، المحترف الحالي في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، مساء أمس الأحد، من مدرجات ملعب "الكامب نو" في مدينة برشلونة، المواجهة التي جمعت الفريق "الكاتالاني" بضيفه خيتافي، لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وأفاد موقع "ريليفو" الإسباني، أن اللاعب المغربي كان حاضرا وسط الحضور الجماهيري المقدر بأزيد من 70 ألف متفرج، كما استغل تواجده في مدينة برشلونة، للاستمتاع ببعض الأوقات رفقة بعض أصدقائه، حيث شوهد بأحد المطاعم وهو يتناول وجبة الغداء.

وفي الوقت الذي، كشفت التقارير نفسها أن زيارة أمرابط إلى برشلونة تبقى "شخصية"، ولا علاقة لها بالمفاوضات لضم اللاعب خلال فترة "الميركاتو" الشتوي الجارية، لم يتم استبعاد اهتمام إدارة خوان لابورتا ب"بروفايل" اللاعب، من أجل تعويض القائد سيرخيو بوسكيتس، في حال توصل "البارصا" إلى اتفاق مع إدارة فيورنتينا الإيطالي.

أمرابط الذي يرتبط بعقد مع فيورنتينا لغاية 2024، يبقى ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى برشلونة، الأخير الذي عرض عليه النادي الإيطالي تأدية 40 مليون أورو للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، وهو الرقم الذي يبقى مرشحا للانخفاض في حال تواصلت المفاوضات إلى غاية الصيف.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط، الذي ارتفعت قيمته السوقية إلى 25 مليون أورو، يناقش حاليا عدة عروض من أندية أوروبية قوية، خاصة بعد تألق اللاعب وقيادته للمنتخب الوطني المغربي من أجل تحقيق مركز رابع في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...