أميرة الدانمارك تزور المغرب في أكتوبر لدعم الشباب المبتكر

تعتزم أميرة مملكة الدانمارك الأميرة ماري، زيارة المغرب في بداية أكتوبر المقبل، من أجل المشاركة في الأنشطة الختامة لملتقى الإبتكار والشباب، الذي سيتم تنظيمه في العاصمة المغربية الرباط، ما بين 30 شتنبر الجاري إلى غاية 4 أكتوبر المقبل.

وحسب مصادر إعلامية دولية، فإن الأميرة ماري ستحل بالمغرب ما بين 3 و 4 أكتوبر، للمشاركة في الأشغال الختامية لهذا الملتقى الذي تنظمه الحكومة المغربية بشراكة مع وزارة الخارجية الدانماركية، وبرنامج الشراكة العربي، وبرنامج التنمية التابع للأمم المتحدة.

ووفق ذات المصدر، نقلا عن بلاغ صادر من العائلة الملكية الدانماركية، فإن الأميرة ماري، ستقدم خطابا ختاميا في هذا الملتقى، من أجل تشجيع الشباب على الابتكار، والتأكيد على مساهماتهم في جعل مستقبل الإنسان أفضل مما هو عليه.

وأضاف المصدر، أن الأميرة ماري ستلتقي بمجموعة من الشباب، والمستثمرين الدانماركيين في المغرب على هامش هذه التظاهرة.

ووفق الموقع الرسمي للملتقى، فإن هذه الفعالية ستعرف مشاركة حوالي 100 شاب من المبتكرين، لمناقشة ودراسة الحلول الابتكارية للتحديات التي تواجه المغرب على المستوين الاجتماعي والاقتصادي، وإمكانية خلق فرص أخرى للشباب الأخرين للابتكار والإبداع في شتى المجالات.

وسيكون الملتقى مفتوحا في وجه مشاركة 2500 ضيف، للمشاركة في النقاشات والحوارات حول التنمية المستدامة ومشاركة الشباب المغاربة في مجال الابتكار من أجل إيجاد حلول للمشاكل والتحديات التي تواجه بلدا مثل المغرب.

الأثنين 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.37
الثلاثاء
22.13
mostlycloudy
الأربعاء
22.31
mostlycloudy
الخميس
23.58
mostlycloudy
الجمعة
22.15
mostlycloudy
السبت
22.12
mostlycloudy