أناقة شتاء 2021 داخل وخارج المنزل

أناقة الشتاء لا تنتهي أبدا بمرور الزمن وتقدم الأعوام، حيث أن الشتاء عبارة عن ملابس أنيقة دافئة، تجعل من الشتاء فصل مميز، وهناك الكثير من القطع التي لابد من توافرها في خزانه كل سيدة وفتاه، أيضا الأحذية المختلفة، ووفق موقع رائدة، المتخصص بعرض أفضل المقالات عن الموضة والأزياء، ومتابعة كل جديد في خطوط الموضة العالمية، والمكياج وكل ما هو خاص بالقراء واهتماماتهم المتعلقة بالموضة والأزياء، نستعرض معكم أفضل نصائح لأناقة الشتاء في 2021.

أهم قطع الملابس في خزانة السيدات

الأزياء كثيرة ومتنوعة، وبينها ما يتناسب مع الخروج ومنها ما يتناسب داخل المنزل فقط، والكثير من الأنواع التي تفضلها السيدات، ولكن في شتاء 2021 يتم اللجوء إلي ارتداء ملابس تحتوي علي أكمام واسعة، وحتي البلوفر يكون واسع للغاية، وتم الاستغناء الكامل عن ارتداء الأشكال المختلفة من البادي، ونعرض في نقاط سريعة أهم الملابس التي يمكن للأفراد ارتدائها بكل أناقة وشياكة.

  • البناطيل: البناطيل أصحبت من الأجزاء الهامة التي تتواجد في خزانة كلا منا، بحيث أنها تساعد علي الحركة بشكل بسيط وسريع، وتساعد علي ارتداء مختلف الملابس عليها دون أي تأثير في الشكل، ومن أفضل أشكال البناطيل هي البناطيل الواسعة الجينز، أيضا البناطيل القماش من عناصر الموضة الحالية بشكل كبير.
  • البلوفر: يعد البلوفر من العناصر الأساسية والتي تدل علي دخول الشتاء، ويتوفر منها الكثير من الألوان، والتي تتناسب مع كل أشكال الجسم، من الجسم الرفيع أو المليء نوع ما.
  • المعاطف: المعاطف من القطع الهامة جدا والتي تساعد علي التدفئة من برد الشتاء القاسي، أيضا يمكنك شراء النوع الجلد أو الجينز أو القماش، ومنها نوع الجبردين والكثير من أنواع المعاطف وجميعها تتناسب علي كل أشكال الجسم، وهي رائعة جدا وتجعل الفرد في مظهر أنيق.
  • التنورات: تم ظهور في الفترة الأخيرة تنورات من النوع الجلد، وهي رائعة جدا في الملابس ومن الجيد توافرها وارتداها علي البلوفرات ومعاطف المختلفة، فإنها تليق مع مختلف الأجسام.
  • القمصان: تعد القمصان من القطع التي تسهل لبسها، ويمكن ارتداء أي من التوبات أي البطانات من الملابس ومن ثم القميص ويتم تركه مفوح فيكون في أفضل شكل له.
  • الأحذية الشتوية: تعد أيضا من أكثر الأحذية أناقة لعام 2021 بحيث يمكنك ارتداء الأحذية ذات الرقبة العالية والكعب العالي، ويمكن أيضا ارتداء الأحذية الرياضية المختلفة، جميعها تجعل الملبس رائع.

تلك أفضل القطع التي يتم توافرها في الخزانات، وتعد تلك الملابس متناسبة جميعها مع بعضها البعض، بحيث يمكنك ارتداء التنورة ومعها المعطف الجينز، ومن ثم حذاء برقبة متوسطة، وحقيبة نفس لون الحذاء، وستحصلين علي مظهر أنيق، أيضا ارتداء المعطف علي البنطال وعليهم حذاء رياضي وحقيبة.

إن دفء الشتاء لا يأتي فقط من خلال الوجبات المشبعة، بل يأتي أيضا من خلال الملابس الخاصة بالمنزل، حيث تتعدد بحيث يمكن ارتداء البجامات الشتوية المتعددة في الألوان والأشكال، ويتوفر أيضا الكثير من أشكال الجلباب، ويمكن ارتداء الدفيات المختلفة، ملابس المنزل تكون بسيطة جدا وسريعة في ارتدائها.

ألوان الشتاء 2021

الألوان التي تم الإعلان عنها ومشاهدتها بكثرة في الفترة الأخيرة، هي ألوان الزيتي بالدرجات الخاصة به، أيضا الألوان الغامقة مثل اللون الأسمر، واللون الكحلي والأزرق الغامق، ويمكنك ارتداء الون الجملي، واللون الأحمر الغامق، ومن الممتاز التنويع في الألوان ما بين الغامق والفاتح حتي يصير المنظر العام مذهل للغاية.

محظورات في الشتاء

  • لا تقم بارتداء الملابس الغير متماشية مع بعضها البعض، بل نسق الملابس بشكل جيد قبل الخروج من الملابس.
  • قم باختيار الأحذية المناسبة وأيضا الحقائب التي تتماشي مع المناسب والإكسسورات، بحيث أنها تساعد علي تحسين المظهر بشكل كبير.
  • أيضا لا تجعل الجوارب ظاهرة من الأحذية بل قم بإخفائها عن أنظار الأفراد.
  • لا ترتدي اللون الأبيض مع اللون الأسود فقط، بل يكون متماشي مع كل الألوان وخصوصا اللون الزيتي.
  • من أجل الظهور بالمظهر الأنيق دوما قم بارتداء ما يتناسب مع شكل جسمك، ولا تختر الشكل الكبير عليك أو الشكل الصغير المحكم علي الجسم بل اختيار ما يتناسب مع جسمك بالشكل الكافي والذي يريحك في التحرك.

موقع رائدة يعرض علييكم كل جديد وحصري في عالم الأزياء والموضة، ونعرض أفضل صيحات المكياج وأفضل الإطلالات الناعمة، وكل المواضيع المختصة بمظهر الفرد الأنيق.

الثلاثاء 0:00
غيوم متناثرة
C
°
14.04
الثلاثاء
19.18
mostlycloudy
الأربعاء
19.08
mostlycloudy
الخميس
19.33
mostlycloudy
الجمعة
18.37
mostlycloudy
السبت
18.51
mostlycloudy