أندية "البريميرليغ" تكسّر "مَلل" توقف الدوري بمواجهات عبر "تويتر"

انتقلت حرارة التباري بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إلى وسائط التواصل الاجتماعي، خاصة عبر الحسابات الرسمية على "تويتر"، في ظل توقف النشاط الكروي في "البريميرليغ"، بسبب تداعيات تفشي وباء "كوفيد19-"المستجد، المعروف بـ"كورونا".

وفي الوقت الذي تسرب "الملل" إلى عشاق كرة القدم الإنجليزية، في ظل غياب المتعة الكروية التي اعتادوها، مع كل نهاية أسبوع، فإن خلايا الـ"Community Mangement" داخل بعض أندية "البريمرليغ"، ارتأوا البحث عن وسائل ترفيهية جديدة من أجل جلب اهتمام المتابعين، عبر خلق فضاءات تفاعلية افتراضية.

المشرفون على الحساب الرسمي لنادي ساوتهامبتون عبر "تويتر"، وجهوا دعوة لنظرائهم في نادي نورويتش سيتي، من أجل خوض مباراة تفاعلية عبر لعبة "Morpion"العالمية، بعد أن كان من المرتقب أن يتبارى الفريقان، اليوم السبت، لحساب الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دعوة فريق "القديسين"، الذي يلعب له اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال، لم تقابل برد من قبل "متديل" ترتيب "البريمرليغ"، ليتم الإعلان على نتيجة تعادل بعد انقضاء 45 دقيقة، عبر تغريدة، بعد أن أشعرت أولى من حساب "ساوتهامبتون" على "تعمد إضاعة الوقت من جانب حساب فريق نورويتش".

وأمام هذا المشهد "الفريد"، دخل حستب فريق مانشستر سيتي، وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، على الخط، حيث شارك في التباري، معوضا "نورويتش سيتي"، ليستمر السجال بين الطرفين، دون تسجيل انتصار أي منهما، قبل الإعلان عن نهاية النزال بنتيجة التعادل، وذلك أمام أنظار آلاف المتتبعين من أنصار الفريقين وبعض عشاق كرة القدم الإنجليزية والعالمية، كما هو حال الحساب الرسمي لنادي "بايرن ليفركوزن" الألماني، الذي أبى إلا أن يترك بصمته في التعاليق المرفقة.

وبالرغم من الطابع الترفيهي الذي تصدر فضاء "تويتر" في إنجلترا، عبر الخطوة التي أقدم عليها نادي ساوتهامبتون، إلا أن الأخير ذكر بالاحتياطات والتدابير الوقائية التي تدعو إليها الحكومة البريطانية، عبر تدوينة جديدة، من أجل مواجهة جائحة "كورونا" التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية.

الثلاثاء 0:00
غائم جزئي
C
°
13.09
الثلاثاء
14.98
mostlycloudy
الأربعاء
15.2
mostlycloudy
الخميس
17.07
mostlycloudy
الجمعة
15.85
mostlycloudy
السبت
15.9
mostlycloudy