أندية طنجة تسيطر على الإقصائيات الجهوية للتايكواندو

 أندية طنجة تسيطر على الإقصائيات الجهوية للتايكواندو
الصحيفة من طنجة
الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 10:31

احتضنت القاعة المغطاة لمدينة الفنيدق أول أمس الأحد إقصائيات البطولة الوطنية للتايكوندو للشبان والشابات مواليد 2003 و2004 و2005، والتي أشرفت على تنظيمها عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو.

وشهدت البطولة منافسات قوية 250 متنافسا، وشهدت النتائج العامة للبطولة هيمنت أندية مدينة طنجة على المراتب الأولى، ويتعلق الأمر بكل من جمعية أبطال الشمال الفائزة بالمركز الأول، وجمعية صقور المتوسط، صاحبة المركز الثاني، وجمعية النجم الجديد التي حلت في المركز الثالث.

وستقام نهائيات البطولة الوطنية خلال شهر دجنبر القادم، وسيتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من كل وزن ضمن المنتخب الوطني المزمع مشاركته في أهم البطولات العالمية والقاريةـ وأهمها بطولة إفريقيا بجمهورية السنغال شهر مارس وبطولة العالم بجمهورية بلغاريا شهر غشت.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...