أيت منا يستقطب أساطير الكرة البرازيلية لتحضير خلف شباب المحمدية

يستعد نادي شباب المحمدية إلى توسيع شبكة شراكاته مع اللاعبين الدوليين البرازيليين السابقين، في إطار استراتيجية التكوين التي ينهجها المكتب المسير الفريق، برئاسة هشام أيت منا، الأخير الذي تعاقد في البرازيلي ريفالدو لشغل مهام المدير التقني.

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مقربة من نادي الـ SCCM، أن الرئيس هشام أيت منا تواصل مع اللاعب الدولي البرازيلي ادميلسون، النجم السابق لفريقي ليون الفرنسي وبرشلونة الإسباني، من أجل خلق شراكة في مجال التكوين مع أحد الفرق البرازيلية التي يشرف عليها الأخير، حيث من المنتظر أن تفرخ بعض المواهب البرازيلية، على المدى القريب والمتوسط.

المصادر نفسها، أفادت للجريدة، أنه من بين الأسماء التي سيتم التعامل معها داخل نادي "الزهور"، نجد كافو، بطل العالم 2002 رفقة منتخب البرازيلي ونجم ميلان الإيطالي السابق، والذي حضر إلى مدينة العيون من أجل المشاركة في المباراة الاستعراضية الاحتفالية بالذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء.

في سياق مرتبط، كن المنتظر أن يباشر البرازيلي ريفالدو مهامه رفقة الإيطالي ماركو سيموني والطاقم التقني لفريق شباب المحمدية، بداية من الخميس المقبل، بعد قدوم النجم البرازيلي بدوره إلى المغرب، من أجل المشاركة في الاحتفالية السالفة الذكر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .