أيت منا يضع اللمسات الأخيرة من أجل حسم صفقة أحداد لصالح شباب المحمدية

يتطلع هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، في غضون الأيام القليلة المقبلة، إلى حسم صفقة اللاعب حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك المصري، وذلك بعد نهاية فترة إعارته إلى الرجاء وفشل مسؤولي الأخير في رفع بند شراء العقد والاحتفاظ بخدماته لموسم إضافي.

وأفاد مصدر مقرب من رئيس الـ SCCM، أن الأخير يضع اللمسات الأخيرة حول الصفقة، بعد أن حصل على موافقة مبدئية من إدارة الزمالك المصري، في انتظار التوصل إلى اتفاق مع اللاعب حميد أحداد حول التفاصيل المادية المرتبطة بالعقد، حيث يباشر مفاوضاته مع وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناعه بالعرض المطروح.

ومن المنتظر أن يقدم أيت منا عرضا مغريا بالنسبة لمهاجم الزمالك المصري، يفوق مليار سنتيم كمبلغ إجمالي، وهو الرقم الذي يضع فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى للبطولة الاحترافية، في طليعة الأندية المحلية الأقرب للاستفادة من خدمات اللاعب، خلال مرحلة "الميركاتو" المقبلة، التي ستنطلق، رسميا، بدءا من نهاية الأسبوع المقبل.

وفي حال عدم توصل الزمالك المصري بعرض خليجي يفوق عرض أيت منا، فإن الأخير سيقدم على أحد أهم الصفقات في سوق انتقالات اللاعبين، بعد أيام من سفره إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث جالس مسؤولي النادي، بحضور أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع كرة القدم.

جدير بالذكر أن أحداد فك ارتباطه، رسميا، مع نادي الرجاء الرياضي، بعد نهاية فترة إعارته، حيث طالبت إدارة الزمالك بسداد أزيد من 950 مليون سنتيم للاحتفاظ باللاعب، وهو ما اعتبره مسؤولو الفريق "الأخضر" بندا تعجيزيا لإتمام الصفقة، نظرا للعجز المادي في خزينة النادي.

الأربعاء 3:00
غيوم متناثرة
C
°
14.8
الخميس
12.94
mostlycloudy
الجمعة
12.84
mostlycloudy
السبت
14.33
mostlycloudy
الأحد
15.28
mostlycloudy
الأثنين
13.81
mostlycloudy