إدارة الرجاء تستقر على "بروفايل" الطاوسي لخلافة البلجيكي فيلموتس

 إدارة الرجاء تستقر على "بروفايل" الطاوسي لخلافة البلجيكي فيلموتس
الصحيفة
الأثنين 28 فبراير 2022 - 15:03

توصل المكتب المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إلى اتفاق مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، من أجل خلافة البلجيكي مارك فيلموتس على رأس العارضة التقنية للفريق "الأخضر"، خلال الفترة المقبلة.

وعلمت "الصحيفة" نقلا مصادر مطلعة، أن المكتب المديري للرجاء، عقد اجتماعا طارئا، ليلة أمس، تم خلاله الاتفاق على تعيين رشيد الطاوسي مدربا للفريق، بعد اللجوء إلى التصويت بين الأعضاء، حيث صب طرح الأغلبية إلى اختيار الإطار المغربي.

ووفق المصادر نفسها، فإن الطاوسي حصل على موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قبول العرض الذي توصل به من الرجاء، علما أنه مرتبط بعقد اشتغال ضمن الإدارة التقنية الوطنية، حيث من المنتظر أن يساعده في مهامه الجديدة، كل من محمد البكاري وبوشعيب المباركي.

ومن المنتظر أن يعلن النادي "الأخضر"، في الساعات القليلة المقبلة، عن تعيين الطاوسي، قبل تقديمه لوسائل الإعلام، وذلك بموجب عقد يمتد لسنة ونصف، مع راتب شهري يقدر ب25 مليون سنتيم.

وكان الطاوسي قد أشرف على تدريب الرجاء، خلال فترة قصيرة، منذ نونبر 2015 وإلى غاية يونيو 2016، قبل الانفصال عنه، ليخوض تجارب خارجية بالجزائز، حيث أشرف على تدريب شباب بلوزداد ثم وفاق سطيف، وعاد إلى المغرب لقيادة أولمبيك خريبكة لغاية  نونبر 2019، ليغادر بعدها للإشتغال ضمن الإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...