إدارة الرجاء تقدم عرضا جديدا من أجل الحفاظ على الليبي سند الورفلي

 إدارة الرجاء تقدم عرضا جديدا من أجل الحفاظ على الليبي سند الورفلي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 21:00

تفاوض إدارة نادي الرجاء الرياضي، المدافع الدولي الليبي سند الورفلي، من أجل الاحتفاظ به ضمن التركيبة البشرية للفريق، بعد متم عقد إعارته من لدن فريق الأهلي الليبي، وذلك بالرغم من العروض الخارجية التي يناقشها اللاعب لتغيير الوجهة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر مطلع، أن الورفلي، عاد إلى مدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين، بعد قضاء إجازة صيفية في دولتي فرنسا وإيطاليا، حيث جالس مسؤولي الرجاء، الذين تقدموا له بعرض مادي مغر من أجل توقيعه لعقد جديد مع النادي "الأخضر"، وصلت قيمته المادية إلى أزيد من 300 مليون سنتيم.

 اللاعب الدولي الليبي، الذي صرف النظر عن الانضمام إلى أحد الأندية السعودية، حسب المصدر نفسه، لا يمانع في الاستمرار رفقة الرجاء خلال الموسم المقبل، لكنه يرغب في تحسين الشروط المادية المقدمة، لاسيما وأن إدارة نادي الأهلي ترغب أيضا في الاستفادة المادية من الصفقة، وهو الأمر الذي قد يدفع مسؤولي الفريق المغربي إلى الرفع من قيمتها، رغبة منهم في الحفاظ على المدافع الأوسط.

في سياق مرتبط، يأتي تشبث إدارة الرجاء باللاعب سند الورفلي، بعد الوقوف على جاهزية المدافع المالي ادريسا كوليبالي، القادم الجديد خلال "الميركاتو" الصيفي، والذي جلبه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لكنه لم يترك انطباعا جيدا داخل الأوساط "الرجاوية" خلال المعسكر الإعدادي الأخير للفريق بمدينة أكادير، كما أثناء الحصص التدريبية التي خاضها مع المجموعة في مركب "الوازيس".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...