إدارة الرجاء تنفصل عن المدير الرياضي فتحي جمال

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي، في ساعات متأخرة من ليلة الخميس، عبر موقعها الرسمي على الانترنيت، خبر الانفصال عن فتحي جمال، المدير الرياضي للنادي "الأخضر"، بناء على رغبة الأخير، دون توضيح الأسباب الحقيقية لذلك، نقلا عن ذات المصدر.

هذا وأفاد مصدر مطلع، فضل عدم ذكر اسمه، في تواصل مع "الصحيفة"، أن الإطار التقني فتحي جمال لم يعد قادرا على الاشتغال في "بيئة فاسدة"، على حد تعبيره، مؤكدا في الآن ذاته أن قرار الانفصال عن الإدارة الرياضية للرجاء، اتخده قبل شهرين، إلى أن حان توقيت تفعيله، نظرا لأسباب يراها موضوعية.

نفس المصدر، قال إن إدارة نادي الرجاء ظلت متشبثة بالإطار التقني، حيث أن قرار فك الارتباط جاء بناء على طلب المعني بالأمر، الأخير الذي عبر عن ارتياحه للحصيلة التي قدمها، حيث توج بلقبين؛ كأس الكونفدرالية والسوبر الإفريقيين، فضلا عن تحقيق الفريق لمركز ثان محلي، مؤهل إلى مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

جدذر بالذكر أن الإدارة التقنية للرجاء، تشهد حالة من الغليان، منذ أيام، حيث تعالت بعض الأصوات المنادية بإسناد المهمة للاعب الدولي السابق طلال القرقوري، خلفا للإطار زكرياء أوطالب، المقال، كما طالبت بإقالة فتحي جمال، المدير الرياضي وإلحاق يوسف السفري بالطاقم التقني للفريق الأول، مساعدا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

الخميس 15:00
مطر خفيف
C
°
21.06
الجمعة
20.51
mostlycloudy
السبت
20.1
mostlycloudy
الأحد
18.98
mostlycloudy
الأثنين
18.26
mostlycloudy
الثلاثاء
18.57
mostlycloudy