إدارة "الطاس" تغري اللاعبين بمنحة دسمة للظفر بلقب "كأس العرش"

قرر المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي البيضاوي، تخصيص منحة دسمة لعناصر الفريق، لتحفيزه من أجل تحقيق الانتصار أمام حسنية أكادير،  خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين، الإثنين المقبل، بالملعب الشرفي لمدينة وجدة، برسم نهائي مسابقة كأس العرش.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الصحيفة"، إن مسؤولي "الطاس"، خصصوا منحة مالية قدرها 40 ألف درهم لكل لاعب، من أجل حثهم على الظهور بمستوى جيد خلال المباراة النهائية، والظفر بالكأس الفضية، حيث ستعد المرة الأولى في مسار الفريق.

في سياق متصل، شدت بعثة الفريق "البيضاوي" الرحال، مساء أمس الخميس، صوب مدينة وجدة، في رحلة مباشرة من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيشاء، وذلك من أجل التحضير بشكل جيد للموعد المرتقب والاستئناس بالأجواء التي تسبق المباراة النهائية.

هذا، وكان الطاقم التقني، بقيادة المدرب مصطفى العسري، قد برمج ثلاثة حصص تدريبية للفريق، بمدينة السعدية، حيث كان الفريق يدخل في معسكر إعدادي مغلق، قبل أن يرتفع نسق التحضير بحصص أخرى، الجمعة والسبت والأحد، تمهيدا لموعد المباراة أمام الحسنية، الاثنين القادم.

يشار إلى أن "الطاس"، تأهل إلى المباراة النهائية، عقب انتصاره في دور نصف النهائي، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة هدف دون مقابل، عن طريق ضربة جزاء، سجلت في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب طنجة الكبير.

الخميس 12:00
سماء صافية
C
°
24.04
الجمعة
25.95
mostlycloudy
السبت
27.48
mostlycloudy
الأحد
25.64
mostlycloudy
الأثنين
23.77
mostlycloudy
الثلاثاء
23.24
mostlycloudy