إشبيلية الإسباني يفاوض بونو من أجل تمديد مقامه مع الفريق لغاية 2024

تدرس إدارة نادي إشبيلية الإسباني، منذ أيام، ملف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، لمديد مقامه رفقة الفريق "الأندلسي"، وذلك لأربع مواسم إضافية، حيث من المنتظر كسر قيمة بند الشراء في عقد إعارة اللاعب من نادي جيرونا، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى "الليغا".

وأفاد مصدر مقرب من بونو، في تواصل مع "الصحيفة"، أن المفاوضات جارية بين إدارة إشبيلية ووكيل أعمال اللاعب، من أجل إقناعه بالاستمرار رفقة حامل لقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ"،  حيث من المنتظر أن يخصص النادي غلافا ماليا قدره أربعة ملايين أورو، سيدفعاها إلى نادي جيرونا لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي، وفقا لما أكده المصدر نفسه.

ياسين بون (29 سنة)، كان قد انتقل لصفوف إشبيلية، في شتنبر 2019، معارا لمدة موسم واحد، حيث خاض 18 مباراة فقط بقميص الفريق، إلا أنه استفاد من نظام "المداورة"، إذ  كان الحارس رقم "1" في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي، والذي تألق فيها ابن مدينة الدار البيضاء، قائدا لفريقه نحو تحقيق لقبه السادس على مستوى المسابقة القارية.

وبعد أن نصب نفسه من بين الحراس المميزين في الملاعب الأوروبية، خلال الفترة الأخيرة، إذ تم اختياره ضمن تشكيلة الموسم في مسابقة "اليوروباليغ"، سيحظى بونو بدعم مدربه الإسباني جولين لوبتيجي، بالإضافة إلى المدير الرياضي "مونتشي"، من أجل أن يدافع عن قميص إشبيلية خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن ياسين بونو، تمكن من نزع مكانة الرسمية داخل عرين المنتخب الوطني المغربي، في صراع مع مواطنه منير المحمدي، حارس ملقة الإسباني، حيث من المنتظر أن تشتد التنافسية على هذا المركز، من أجل إقناع الناخب الوطني، البوسني وخيد خليلهودزيتش، الأخير الذي يتابع عن كثب تألق الحارسين في الملاعب الإسبانية، منذ استئناف النشاط الكروي، بعد فترة التوقف بسبب تداعيات جائحة "كورونا".

الخميس 15:00
مطر خفيف
C
°
20.97
الجمعة
20.51
mostlycloudy
السبت
20.1
mostlycloudy
الأحد
18.98
mostlycloudy
الأثنين
18.26
mostlycloudy
الثلاثاء
18.57
mostlycloudy