إشبيلية يَضم الحارس المغربي ياسين بونو لموسم واحد على سبيل الإعارة

 إشبيلية يَضم الحارس المغربي ياسين بونو  لموسم واحد على سبيل الإعارة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 1 شتنبر 2019 - 12:15

 توصل مسؤولو نادي إشبيلية الإسباني إلى اتفاق مع الحارس الدولي المغربي ياسين يونو، يقضي بانتقال الأخير إلى صفوف الفريق "الأندلسي"، بموجب عقد على سبيل الإعارة لموسم واحد، قادما إليه من فريق خيرونا الإسباني، الممارس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

هذا، ومن المنتظر أن يصل بونو، اليوم الأحد، إلى مدينة إشبيلية، من أجل الاجتماع مع مسؤولي فريقه الجديد، من أجل إنهاء باقي الجزئيات المتعلقة بالصفقة، قبل تقديمه الرسمي، إلى أنصار النادي، عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مباراة الفريق أمام ديبورتيفو آلافيس، عن الجولة الثالثة من "الليغا"

جدير بالذكر، أن بونو، الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي، ارتأى البحث عن تجربة أخرى، مستغلا البند الذي يتضمنه عقده مع خيرونا، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية، إذ استأثر الحارس باهتمام عدة أندية، من أجل الاستفادة من خدماته، ليستقر الاختيار في الأخير على فريق إشبيلية، الذي يبصم على بداية موسم موفقة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...