إصابة ستة لاعبين من باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

 إصابة ستة لاعبين من باريس سان جيرمان بفيروس كورونا
الصحيفة - وكالات
الجمعة 4 شتنبر 2020 - 0:09

تم الإعلان عن إصابة ستة لاعبین من فريق نادي باري سان جيرمان بفیروس كورونا المستجد (كوفید 19).

فبعد الإعلان خلال الیومین الماضیین عن إصابة كل من النجم البرازیلي نیمار والجناح الأرجنتیني أنخیل دي ماریا ومواطنه لاعب خط الوسط لیاندرو باریدیس، ذكرت وسائل الإعلام الیوم أن النادي اكتشف إصابة ثلاثة لاعبین آخرین.

من جھته، أكد النادي الخبر لكنه لم یكشف عن أسماء اللاعبین الثلاثة الجدد.

وتأتي ھذه التطورات لتزید من صعوبات الفریق الذي یستعد لخوض مباریات الدوري الفرنسي الذي انطلق منذ نحو أسبوعین، لكن مباریات فریق العاصمة تأجلت لارتباطه بنھائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي خسره أمام بایرن میونیخ الألماني بھدف دون رد منذ عشرة أیام.

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...