إصابة لاعب رجاوي بفيروس كورونا.. وإدارة الفريق تعزل اللاعبين

 تسود حالة من القلق داخل مكونات نادي الرجاء الرياضي، بعد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "Covid-19" في صفوف الفريق الأول، حيث يتعلق الأمو بالمدافع الشاب عبد الاله مدكور، وذلك بعد خضوع اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني والطبي والإداري إلى مسحة طبية، زوال أمس الجمعة.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر من داخل إدارة النادي "الأخضر"، أنه بمجرد صدور نتائج الاختبارات، تم عزل اللاعبين وباقي مكونات الفريق، عن الحالة الإيجابية، قبل أن يتم نقل اللاعب عبر سيارة الإسعاف، في وقت متأخر من ليلة أمس، إلى أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء، من أجل العناية الطبية والخضوع للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل المصالح الطبية لوزارة الصحة.

  في سياق مرتبط، تعيش أسرة الرجاء، حالة من الترقب، لاسيما وأن اللاعب المصاب، شارك عشية أمس في الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب "الوازيس"، قبل ظهور نتائج اختبار الPCR، مما يرفع من حالات المخالطين المشتبه في إصابتهم، من زملاءهم والأطر التقنية، الذين احتكوا به في التداريب والحافلة وفندق الإقامة.

وقررت إدارة الرجاء إخضاع باقي مكونات الفريق للبروتوكول الصحي الجاري به العمل، حيث عمدت إلى عزل اللاعبين في غرف انفرادية، كما تقرر تعليق التداريب، مؤقتا، في انتظار الخضوع لاختبار جديد، غدا السبت، عن طريق مختبر خاص، في انتظار ظهور الحصيلة النهائية، مساء اليوم نفسه.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل المباراة المرتقبة بين الرجاء وضيفه اتحاد طنجة، المقررة بعد غد الأحد، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية، وذلك بسبب انعكاسات الوضعية الوبائية داخل الناديين معا.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy