إغلاق مركز تسجيل السيارات بتمارة بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين

 إغلاق مركز تسجيل السيارات بتمارة بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين
الصحيفة من الرباط
الخميس 13 غشت 2020 - 15:40

علم موقع "الصحيفة" أن السلطات المحلية بمدينة تمارة، أغلقت، صباح اليوم، مركز تسجيل السيارات التابع لنفوذها الترابي، بعد اكتشاف إصابات بين موظفي المركز بفيروس "كوفيد19".

وحسب المعطيات المؤكدة التي حصلها الموقع، فقد قامت السلطات التابعة لوزارة الداخلية، صباح اليوم، بالإغلاق الكامل للمركز، بعد ظهور إصابات بالفيروس بين موظفي المركز، وأكدتها الفحوصات المخبرية التي أكدت وجود إصابات بالفيروس عند بعض الموظفين، مما استدعى إغلاق مركز تسجيل السيارات بمدينة تمارة، ووضع حواجز على مدخله، وإخضاع جميع العاملين به للفحص للتأكد من عدد الإصابات المفترضة بفيروس كورونا بين المخالطين.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...