ارتفاع الإصابات بكورونا في إسرائيل إلى 10

 ارتفاع الإصابات بكورونا في إسرائيل إلى 10
الصحيفة - متابعة
الأثنين 2 مارس 2020 - 15:55

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، تشخيص إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، ليرتفع مجمل عدد المصابين في إسرائيل إلى 10 حالات.

وقالت الوزارة، مساء الأحد، في بيان إنه "تم تشخيص إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في إسرائيل، ليرتفع العدد إلى عشرة".

وأشارت إلى أنّ المصابين الأخيرين، عادوا الخميس من إيطاليا.

وقررت إسرائيل، الخميس، منع دخول الأجانب القادمين من إيطاليا؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا" على أراضي البلد الأوروبي.

ونهاية يناير الماضي، أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...