استبعاد أربع لاعبين من معسكر منتخب "الفوتسال" بعد اكتشاف حالة "كورونا"

استبعدت الإدارة التقنية الوطنية أربع لاعبين من المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، المقام حاليا في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضواحي مدينة سلا، وذلك بعد رصد حالة مؤكدة مصابة بفيروس "كورونا" داخل صفوف النخبة الوطنية.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن الأمر يتعلق بأحد اللاعبين المنحدرين من مدينة مراكش، الذي أتبثت التحاليل المخبرية ضد فيروس "كوفيد-19" إيجابية حالته، مما اضطر إلى استبعاده من دخول المعسكر الإعدادي المغلق، بالإضافة إلى ثلاث لاعبين آخرين من مخالطيه، حيث تبث مجالستهم للاعب السالف الذكر بأحد المقاهي، قبل أيام من تجمع منتخب "الفوتسال"، نقلا عن ذات المصادر.

في سياق مرتبط، يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في معسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم، منذ الأربعاء وإلى غاية 13 غشت المقبل، في إطار البرنامج المسطر من قبل المدرب هشام الدكيك، الأخير الذي وجه الدعوة إلى 23 لاعبا من أجل الالتحاق بالمركز.

وأعلنت جامعة الكرة، عبر بلاغ رسمي، أن عناصر النخبة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، ستخضع للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، حسب البروتوكول الصحي المعتمد من لدن الهيئات المختصة، قبل التحاقها بالتداريب المبرمجة.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy