استقبال خاص لبعثة الجيش الملكي بالجزائر.. والفريق يخوض الجمعة أول مران قبل مواجهة الـ JSK

يجري فريق الجيش الملكي، اليوم الجمعة، بمدينة تيزي وزو، آخر حصة تدريبية، تأهبا لمواجهته المرتقبة أمام فريق شبيبة القبائل، مساء الأحد، في إطار مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الـ JSK بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

هذا وحظيت بعثة "العساكر" باستقبال خاص من قبل مسؤولي الفريق الجزائري، بمطار "هواري بومدين" في العاصمة الجزائر، بعد وصولهم مساء أمس الخميس، في رحلة قادتهم من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء مرورا بمطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية تونس.

الفريق المغربي، الذي خاض حصة تدريبية خفيفة، صبيحة الخميس، بمركز "المعمورة" بمدينة سلا، وصل إلى مقر إقامته مدينة "تيزي وزو"، عبر الحافلة، حيث استغرقت الرحلة ساعة ونصف، علما أن الفندق لا يبعد سوى بربع ساعة عن ملعب المباراة.

هذه الترتيبات الخاصة في رحلة فريق الجيش الملكي، فرضتها ظروف إغلاق السلطات الجزائرية لمجالها الجوي في وجه الطائرات المغربية، مما يشطر معه الأندية الوطنية المشاركة في المسابقات القارية، إلى تغيير مسار رحلاتها، في حال مواجهة أحد الأندية الجزائرية أو المصرية أو التونسية، كما حصل مع فريق نهضة بركان، مؤخرا، الذي عرجت طائرته على الشريط الساحلي عوض المرور عبر الأجواء الجزائرية في اتجاه تونس.

مواجهة الجيش الملكي أمام مضيفه شبيبة القبائل، سيقودها طاقم تحكيمي من الرأس الأخضر، بقيادة ديلغادو روشا لينين كحكم الوسط، بمساعدة كل من خورخي سيميدو وفابريسيو دوارتي، فيما سيكون المالي ابراهيم سانغاري في مهام مراقب المباراة.

السبت 6:00
غيوم متفرقة
C
°
19.06
الأحد
19.62
mostlycloudy
الأثنين
18.85
mostlycloudy
الثلاثاء
19.13
mostlycloudy
الأربعاء
19.38
mostlycloudy
الخميس
19.9
mostlycloudy