تأجيل مباراة الوداد والجيش بعد إصابة خمسة أفراد من الـ WAC بكورونا

أجلت مباراة الوداد البيضاوي، أمام الجيش الملكي بعد إصابة خمسة أفراد من فريق البيضاوي بفيروس كورونا المستجد.

وتسود حالة من الاستنفار داخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد تأكد إصابة خمس أفراد من بعثة الفريق الأول بفيروس "كورونا" المستجد، المتواجدين حاليا بأحد فنادق العاصمة الرباط، تأهبا لخوض مباراته المرتقبة أمام مضيفه الجيش الملكي، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية، قبل أن يتم تأجيلها.

وفي الوقت الذي ظلت هواتف مسؤولي الوداد ترن دون مجيب، علمت "الصحيفة" من مصادر مقربة، أن الأمر يتعلق بكل من المهاجم إسماعيل الحداد والمدافعين بدر كادارين وإبراهيم نجم الدين، في انتظار التأكد من هوية الاسمين الآخرين، وإن كانت الحصيلة مرشحة للارتفاع، وذلك بسبب وجود عدة مخالطين للحالات المذكورة سلفا.

وفي وقت لاحق، أصدر نادي الوداد البيضاوي، بلاغ أكد من خلاله أن نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، أظهرت إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق. 

وأكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وأنه يوفر جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

وأعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي "محمد بن جلون" وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

ويتمنى فريق الوداد الرياضي الشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، ويخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy