اقتداء بـ Signal وTelegram.. "واتساب" يُوفر خاصية تدمير الرسائل

 اقتداء بـ Signal وTelegram.. "واتساب" يُوفر خاصية تدمير الرسائل
الصحيفة
الجمعة 7 فبراير 2020 - 10:30

لمزيد من الخصوصية، لمواكبة العديد من التطبيقات التي تضع خيارات "التدمير" الذاتي للرسائل مثل "سينيال" وتيليغرام"، أضاف تطبيق واتسآب ميزة جديدة في الإصدار التجريبي الأخير الذي أطلقته الشركة على أجهزة الهواتف التي تدعم نظامي تشغيل أندرويد و آي أو إس، تسمح للمستخدمين بإزالة الرسائل بشكل تلقائي بعد انقضاء وقت محدد.

وكان أول من رصد هذه الميزة هو موقع "WABetaInfo" المتخصص في متابعة ميزات تطبيق واتساب، وكتب الموقع: "في التحديثات الجديدة لواتسآب، اكتشفنا ميزة تحت التطوير باسم (الرسائل المختفية) وسوف تسمح بإزالة الرسائل تلقائيًا بعد وقت محدد".

وأضاف أن الدلائل الأولى على الميزة تم رصدها في النسخة التجريبية ذات الرقم 2.19.275 من تطبيق واتساب على أندرويد، ونشر الموقع لقطات شاشة للميزة من قسم (معلومات المجموعة) Group Info، ومع ذلك، فقد أشار إلى أن الميزة قد تتوفر للدردشات الفردية أيضًا. حسب ما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ولوحظ في الإصدار التجريبي الأحدث رقم 2.19.384، بعض التغييرات على ميزان واتزاب، بما في ذلك: خيارات جديدة للمدة، كما تم إعادة تسمية الميزة لتصبح "احذف الرسائل".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...