الأحمدي يفسخ عقده مع "الاتحاد" السعودي ويقرر الاعتزال في تفينتي الهولندي

توصل اللاعب الدولي المغربي كريم الأحمدي، إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي فريقه الحالي اتحاد جدة السعودي، من أجل فسخ العقد الذي يربط الطرفين، مقابل التوصل بجزء من مستحقاته المادية العالقة في ذمة النادي، وذلك في أفق الانضمام إلى فريقه "الأم" تفينتي أينشخيده الهولندي.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن العميد السابق لـ"الأسود" قرر الاستمرار في الدفاع عن ألوان اتحاد جدة، إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، على أن يلتحق بفريقه "القديم-الجديد"، بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، حيث ينوي اعتزال اللعب، بصفة نهائية، بقميص تفينتي.

وكان وكيل أعمال اللاعب كريم الأحمدي، قد تواصل، قبل أزيد من شهر، مع مسؤولي نادي اتحاد جدة، من أجل الاتفاق على صيغة ودية لفسخ الارتباط بين الطرفين، حيث انتقل إلى جدة من أجل انهاء الجزئيات الإدارية المرتبطة بذلك، بعد رفع قيود الطوارئ الصحية وفتح المجال الجوي بين الرياض وهولندا، إذ تشبث الطرف السعودي بضرورة الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، على الأقل، لغاية متم شتنبر المقبل.

في سياق مرتبط، صرح يان ستروير، المدير التقني في نادي تيفينتي الهولندي، أن "فريقه ينتظر عودة كريم الأحمدي بعد نهاية مهمته مع نادي الاتحاد السعودي الذي يكمل معه منافسات الموسم الحالي"، مردفا  "الأحمدي مرحب به في تيفينتي ليكون قائدا لشباب الفريق الذي سيستفد من خبرته الطويلة في الميادين"

واعتبر المسؤول الهولندي، في تصريح نقلته الصحافة الهولندية، إن "الرغبة متبادلة بين ناديه واللاعب من أجل أن ينضم الأخير لحمل ألوانه مجددا"، مضيفا "عندما يعود كريم إلى هولندا سيرغب في أن يواصل اللعب، لقد أكد لي ذلك هذا الأسبوع وسنضمه إلينا من جديد.. أتمنى أن يحدث هذا في أقرب وقت، كريم في لياقة بدنية جيدة، ويمكنه أن يواصل اللعب لموسم آخر أو موسمين".

جدير بالذكر أن كريم الأحمدي(35سنة)، كان قد غادر فريق تفينتي، في يوليوز 2008، من أجل الانضمام إلى نادي فاينوردى حيث قضى فترات زاهية بقميص الأخير، استمرت لأزيد من ست سنوات، تخللتها تجربتان قصيرتان بكل من الأهلي الإماراتي وأستون فيلا الإنجليزي، قبل أن يستقر مقام اللاعب الدولي المغربي السابق في فريق اتحاد جدة، الذي انتقل إليه صيف سنة 2018 في صفقة قدرت بثلاث ملايين أورو.

الأربعاء 18:00
مطر خفيف
C
°
20.4
الخميس
20.67
mostlycloudy
الجمعة
20.84
mostlycloudy
السبت
20.47
mostlycloudy
الأحد
19.04
mostlycloudy
الأثنين
18.39
mostlycloudy