"الأخوين" تحصل على شهادة تصديق أمريكية

 "الأخوين" تحصل على شهادة تصديق أمريكية
الصحيفة من الرباط
الخميس 5 شتنبر 2019 - 12:00

أفاد بلاغ صادر عن جامعة الأخوين بإفران أن مركز التميز في التعلم (CLE) بالجامعة ذاتها تمكّن من الحصول على شهادة التصديق لمدة خمس سنوات من الكلية الأمريكية لرابطة القراءة والتعلم (CRLA) نظير خدماته التعليمية والإرشادية.

ووفق ذات المصدر، فقد تم منح هذا الاعتماد بعد تقديم جامعة الأخوين لتوجهاتها الاستراتيجية "التي تعالج التحديات اللغوية والقرائية التي يواجهها طلاب السنة الأولى لدى انتقالهم إلى الجامعة، بشكل عام، ولنظام التعليم الأمريكي، على وجه الخصوص".

ويعمل مركز التميز في التعلم بجامعة الأخوين على تمكين الطلبة من المهارات التي يحتاجونها لتحقيق التميز الأكاديمي، كما يقوم بتسهيل ومساعدة الطلبة الجدد في بدء دراساتهم الجامعية في ظروف جيدة، حيث يوفر هذا البرنامج للطلاب أنشطة مصممة وفق احتياجاتهم، بما في ذلك دورات تكوينية وتوجيهات.

يذكر أن مهمة الكلية الأمريكية لرابطة القراءة والتعلم تتمثل في نشاء منصة لتبادل الأفكار والأساليب والمعلومات بهدف تحسين تعلم الطلاب وتسهيل التطوير المهني لأعضائها.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...