"الأسود" يرفعون رصيدهم إلى تسع نقاط بعد تجديد الانتصار أمام غينيا بيساو في تصفيات "المونديال"

عزز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، صدارته للمجموعة التاسعة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الانتصار أمام منتخب غينيا بيساو، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار الجولة الرابعة.

على غرار مباراة الأربعاء الماضي، فرضت العناصر الوطنية هيمنتها على الخصم الغيني، حيث جاءت الخطورة مبكرا عن طريق الكرات الثابتة، بداية برأسبة المدافع نايف أكرد التي مرت محادية للعارضة، قبل أن تهتز الشباك، بعد استغلال القناص أيوب الكعبي لعرضية من عمران لوزا، مسجلا الهدف الأول في حدود الدقيقة العاشرة، ليتحول مهاجم "هتاي سبور" التركي إلى صاحب التمريرة الحاسمة، التي سجل من خلالها أيمن برقوق الهدف الثاني في الدقيقة 20.

الشوط الثاني، حاول من خلاله المنتخب المضيف، تسجيل الهدف الأول، إلا أن الحماس الغيني اصطدم بالواقعية المغربية، حيث استغل الكعبي هفوة دفاعية لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك، معلنا عن الهدف الثالث للنخبة الوطنية، في حدود الدقيقة 70.

بهذا الانتصار، يتصدر "الأسود" مجموعتهم برصيد تسع نقاط، بفارق خمس نقاط عن منتخب غينيا بيساو، في انتظار خوض المواجهة المؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات، أمام المنتخب الغيني، الثلاثاء المقبل، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy