الأمن الإيطالي يُفكّكُ شبكة ترويج للمخدرات تتكون من خمسة مغاربة – الصحيفة

الأمن الإيطالي يُفكّكُ شبكة ترويج للمخدرات تتكون من خمسة مغاربة

ألقت السلطات في مدينة فيرونا شمال إيطاليا أمس الإثنين القبض على عصابة مغربية كانت تنشط في تجارة الحشيش والكوكايين، بعد أشهر من تعقبهم وملاحقتهم في منطقة " الفنيتو".

وأوضحت صحيفة "الغازيتينو" أن العصابة التي حيرت الشرطة في البحث عنها وتفكيكها، تتكون من أربعة رجال مغاربة وإمرأة، بينهم شاب وعمه متزعم المجموعة البالغ من العمر 55 عاما.

وكشفت ذات المصادر أن رجال الأمن وجدوا بحوزة الموقوفين أكياس من الكوكايين بكمية كبيرة، تثبت على المغاربة الخمسة تهمة الإتجار في المخدرات، كما أن بعض أعضاء العصابة لديهم سوابق عدلية في هذا الشأن، وكانوا قد تعرضوا لعقوبات حبسية في تهم مشابهة.

وتمكنت السلطات من تعقب العصابة، من خلال التنصت على المكالمات اليومية لزعيمها مع أحد "المشعوذين"، الذي كان يكشف له الطالع، ويحدد له الأماكن حيث لا يتواجد رجال الشرطة، حسب وصف الصحيفة.

كما أن تاجر المخدرات كان يأخذ مباركة "المشعوذ"، من أجل النجاح في مهمة ترويج بضاعته.

وتم وضع المتهمين الخمسة في السجن الاحتياطي، إلى حين المحاكمة، حيث من المتوقع أن تكشف التحقيقات عن أسماء مغاربة أخرين مشتركين في ترويج المخدرات بشمال إيطاليا.

تعليقات الزوار ( 0 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .