الأهلي المصري ينهي استعداداته بطموح هزم ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

 الأهلي المصري ينهي استعداداته بطموح هزم ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب
الصحيفة
الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 16:23

خاض فريق الأهلي المصري، ظهر اليوم الثلاثاء، مرانه الأخير، على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تأهبا لخوض المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد الإسباني، مساء غد، لحساب دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل انطلاق المران الرسمي، اجتمع المدير الفني، السويسري مارسيل كولر، بمعية سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل النادي، بالإضافة لبقية الطاقم، (اجتمعوا) مع المجموعة ككل، من أجل تحفيز اللاعبين عشية المباراة القوية.

هذا وأقر محمد مجدي قفشة، في تصريح لموقع "الصحيفة"، على هامش الحصة التدريبية، بقوة فريق ريال مدريد كنادي مرجعي في الكرة العالمية، مردفا "شخصبة النادي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة ونحن نتطلع للانتصار وبلوغ المباراة النهائية".

في سياق مرتبط، ظهرت مجموعة الأهلي بمعنويات مرتفعة، حيث لم تخل حصة اليوم، خلال الربع ساعة الأولى المفتوحة لوسائل الإعلام، من بعض "القفشات" بين اللاعبين، في مقدمتهم محمود كهربا، الأخير الذي يعتبر من النجوم المعول عليها خلال لقاء الغد.

وكان محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قد أكد خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إن القرعة لكن تكن رحيمة بفريقه خلال مشاركاته في "الموندياليتو"، حيث "لعبنا مع بايرن ميونيخ الألماني والآن مع ريال مدريد، إلا أننا نتطلع لخوض مثل هذه المباريات"

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...