"الإمارات" تُعلن عن استئناف رحلاتها الجوية بين دبي والدار البيضاء من جديد

أعلنت شركة الطيران الإماراتية التي تحمل إسم "الإمارات" عن استعدادها لاستئناف رحلات الخط الجوي الرابط بين مطار دبي ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء خلال الشهر الجاري، بعد شهور من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر إعلامية إماراتية، فإن شركة الطيران المعنية، حددت يوم الجمعة المقبل 18 شتنبر الجاري، موعدا لعودة الربط الجوي بين الإمارات والمغرب، عبر خط دبي- الدار البيضاء، وذلك في إطار عمليات استئناف خطوطها الجوية في إفريقيا والتي سيصل بخط الدار البيضاء إلى 14 خط جوي.

ووفق المصدر ذاته، فإن الخط الجوي بين دبي والدار البيضاء سيشرع الربط الجوي فيه بـ3 رحلات جوية في الأسبوع، حلال أيام الأربعاء والجمعة والأحد، وتصل مدة الرحلة بين الوجهتين إلى 8 ساعات ونصف بشكل مباشر بين المطارين.

وأشارنفس المصدر، نقلا عن إعلان الشركة، أن المسافرين الراغبين في التنقل بين الإمارات والمغرب عبر هذا الخط الجوي، يجب أن يخضعوا إلى الشروط التي يتطلبها المغرب عند الدخول إليه، من قبيل التوفر على شهادة تشير إلى عدم إصابة المسافر بفيروس كورونا المستجد والحجز الفندقي المؤكد.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن إعلان شركة "الإمارات" عن استئناف الرحلات الجوية في خطها الرابط بين دبي والدار البيضاء المغربية، يأتي بعد إعلان وزارة الخارجية المغربية عن فتح حدود المغرب في وجه الأجانب المهنيين الذين يرغبون في زيارة المغرب شريطة التوفر على شهادية سلبية الاصابة بفيروس كورونا والحجز الفندقي.

وأعلنت وزارة الخارجية المغربية، أن المغرب، سيشرع في الفتح التدريجي لحدوده في وجه الأجانب، وهو الأمر الذي رحب به الفاعلون في القطاع السياحي الذي يُعتبر من القطاعات التي كانت الأكثر تضررا من قرار إغلاق الحدود لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

الأحد 9:00
غيوم متناثرة
C
°
19.5
الأثنين
18.99
mostlycloudy
الثلاثاء
20.23
mostlycloudy
الأربعاء
20.37
mostlycloudy
الخميس
23.7
mostlycloudy
الجمعة
21.22
mostlycloudy