الاشتراكي الموحد بكلميم يلجأ لمواقع التواصل للتعريف ببرنامجه الانتخابي

 الاشتراكي الموحد بكلميم يلجأ لمواقع التواصل للتعريف ببرنامجه الانتخابي
الصحيفة من الرباط
الأحد 29 غشت 2021 - 11:59

لجأ الحزب الاشتراكي الموحد بكلميم إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف ببرنامجه الانتخابي لاستحقاقات 8 شتنبر، وذلك في إطار احترام الإجراءات الوقائية والتدابير المتخذة للحد من تفشي جائحة كورونا.

وفضل الحزب، منذ انطلاق الحملة الانتخابية أول أمس الخميس، اعتماد شبكة الفايسبوك والواتساب والإنستغرام، لإقناع الناخبين بوجاهة اختيارات الحزب وبرنامجه الانتخابي، حسب ما صرح به محمد عبد الله الكوة، وكيل لائحة الحزب بالدائرة المحلية (إقليم كلميم) للانتخابات التشريعية.

وأشار السيد الكوة إلى أن هناك خلية للإعلاميات تنكب على الجوانب التقنية المتعلقة بتركيب صور المرشحين وبرامج وفيديوهات ووصلات تعبوية، مضيفا أنه وجد في هذه الوسائل خير منبر للتواصل بين الحزب والمواطنين، مضيفا "سنعمل خلال الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية على تقديم المنشورات الورقية للتعريف بالبرنامج الانتخابي بشكل محدود وفي ظل احترام البرتوكولات المقررة من طرف الجهات المختصة".

وبالإضافة إلى استخدامهم لمثل هذه الفضاءات للتواصل الرقمي مع المواطنين، يعقد مناضلو مختلف الأحزاب المتنافسة محليا وجهويا، بشكل يومي وضمن مجموعات، لقاءات مع الساكنة للتعريف ببرامجهم الانتخابية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...