البقالي وصيف الدوري الماسي بعد تعثره في "بروكسيل"

 البقالي وصيف الدوري الماسي بعد تعثره في "بروكسيل"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 6 شتنبر 2019 - 22:30

 اكتفى العداء المغربي سفيان البقالي، بوصافة الكبرى للعصبة الماسية، مساء اليوم الجمعة، خلال الملتقى النهائي "ميموريال فان دام" بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، بعد أن حل في الصف الثاني لسباق 3000 متر موانع، كما كان الحال خلال الموسمين الماضيين.

وبالرغم من تسيده للمسافة، طيلة الموسم، بعد فوزه بملتقيات الدوحة وموناكو وباريس، إلا أن العداء المغربي كان مطالبا بتحقيق الانتصار خلال الجولة النهائية، من أجل التتويج بلقب "الألماس"، إلا أنه دخل ثانيا في السباق النهائي بملتقى بروكسيل، مسجلا توقيت 8 دقائق و8,07 ثانية، خلف الإثيوبي غتنت ويل، الفائز بالجائزة الماسية.

هذا، وسيحاول  البقالي الثأر من إخفاق الـ"Diamond League"،  حيث سيضرب موعدا مع بطولة العالم المقبلة، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، بين 27 شتنبر وسادس أكتوبر المقبلين، من أجل البحث عن التتويج بالميدالية الذهبية، علما أنه صاحب الميدالية الفضية خلال النسخة الماضية "لندن2017"

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...