"البلد يحترق وسارة تقص شعرها".. متظاهرون يحاصرون زوجة نتنياهو داخل صالون حلاقة في تل أبيب

 "البلد يحترق وسارة تقص شعرها".. متظاهرون يحاصرون زوجة نتنياهو داخل صالون حلاقة في تل أبيب
الصحيفة - وكالات
الخميس 2 مارس 2023 - 19:35

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن عشرات المتظاهرين حاصروا سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتياهو أمام صالون لتصفيف الشعر في تل أبيب، بعد أن علقت في الداخل لفترة من الزمن.

ولفتت إلى أن عناصر الشرطة نجحوا بعد ثلاث ساعات من انتظارها في الداخل، من إخراجها وإنقاذها بعد أن تجمهر مئات الشباب أمام المحل الواقع في شمال تل أبيب.

وهتف المتظاهرون ورددوا "عاصمة العالم السفلي" و"البلد تحترق وسارة تقص شعرها".

وتعليقا على محاصرة زوجته، قال نتنياهو في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع توتير: "الناشطون الفوضويون بقيادة لابيد (رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يائير لابيد) يواصلون تجاوز الخطوط الحمر.. يضايقون زوجتي ويهددونها حالياً في تل أبيب".

ونشر نتنياهو، تغريدة ثانية أرفقها بصورة له وهو يعانق زوجته، وعلق "زوجتي الحبيبة سارة، سعيد بعودتك إلى المنزل بأمان ودون أن تصابي بأذى".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...