التعادل يَحسم "ديربي" وداد "الأمّة" ورجاء "الشعب" في كأس "محمد السادس"

انتهت مباراة "الديربي" بين الغريمين البيضاويين، الرجاء، والوداد، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن دور 16 من ذهاب كأس "محمد السادس" للأندية العربية.

وبدأت المباراة في شوطها الأول بنسق بطيء، حيث حاول الرجاء بشكل غير منظم ترتيب هجمات من وسط الميدان للضغط على الوداد في وسط ميدانه، في حين اعتمد الوداد على الدفاع المتقدم مع استغلال سرعة إسماعيل الحدادي وفنيات أيوب الكعبي، لخلق هجمات مرتدة.

وطيلة الشوط الأول كانت المباراة مملة في أغلب فتراتها، مع عدم قدرة أي فريق على ترتيب خطوطه لصنع الفارق، في الوقت الذي كانت كل الفرجة في مدرجات الملعب من خلال حماس جمهور الفريقين.

وفي الدقيقة 32 من الشوط الأول استغل إسماعيل الحداد ارتباك وضاح في دفاع الرجاء ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، انتهت عليه المباراة في نصفها الأول.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الرجاء مصرا على تعديل النتيجة، خصوصا بعد دخول اللاعب محسن متولي مكان زكرياء الوردي، وهو ما أعطى حماسا في وسط الميدان الهجومي للفريق "الأخضر"، توج بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من انطلاق الشوط الثاني (د49)، عن طريق اللاعب فابريس نغوما.

وظهر الفريقان في الشوط الثاني بوجه مغاير بعد اعتمادهما على اللعب المفتوح، وهو جعل الفرص تتوالى وتشكل تهديدا على شباك كلا الفريقين.

وظهر الوداد أكثر تنظيما في رقعة الملعب في حين كان الرجاء أكثر تهديدا لشباك حارس الوداد رضا التكناوتي.

وعلى هذه النتيجة انتهت مباراة ذهاب دور 16 من كأس "محمد السادس" للأندية العربية، في انتظار مباراة الإياب في نفس الملعب، لتحديد المتأهل لدور الثمانية من البطولة التي تصل قيمتها المالية لستة ملايير سنتيم للفائز.

الجمعة 15:00
سماء صافية
C
°
27.04
السبت
24.17
mostlycloudy
الأحد
22.14
mostlycloudy
الأثنين
21.67
mostlycloudy
الثلاثاء
23.08
mostlycloudy
الأربعاء
22.36
mostlycloudy