الجامعة تتشبث بمدينة وجدة مسرحا لنهائي كأس العرش بين الحسنية و"الطاس" ‬

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إقامة مباراة نهائي مسابقة كأس العرش، المقرر أن تجمع فريقي الاتحاد الرياضي البيضاوي وحسنية أكادير، في 18 نونبر المقبل، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، كما هو مقرر سلفا، خلافا للشائعات التي راجت حول تغيير ملعب المباراة.

وأكد مصدر جامعي مسؤول، فضل عدم ذكر اسمه، في اتصال مع "الصحيفة"، إن "ما يروج حول اتجاه الجامعة لتغيير مكان إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش لا يعدو إلا أن يكون كلاما فارغا"، مردفا "نهائي كأس العرش سيقام في مدينة وجدة كما هو مبرمج سلفا".

هذا ويأتي نفي الجامعة، في الوقت الذي تناسلت فيه شائعات حول إمكانية برمجة مباراة النهائي في مدينة مراكش أو طنجة، لاعتبارات متعلقة باستخدام تقنية الحكم المساعد "VAR"، والتي أشرت الجهات المختصة للا الدولي لكرة القدم باستخدامها، لأول مرة بالمغرب، خلال مبارتي نصف نهائي المسابقة، التي احتضنهما ملعبا مراكش وطنجة، نهاية الأسبوع المنصرم.

جدير بالذكر، أن الملعب الشرفي لمدينة وجدة، الذي تم إعادة ترميمه، ليكتسي حلة جديدة خلال هذا الموسم، احتضن، في الأشهر القليلة الماضية، بعض مباريات البطولة الاحترافية، كما استضاف مباراة اعدادية دولية، في 11 نونبر الماضي، جمعت المنتخب المغربي بنظيره الليبي.

الثلاثاء 9:00
غائم جزئي
C
°
13.08
الأربعاء
14.23
mostlycloudy
الخميس
14.6
mostlycloudy
الجمعة
15.49
mostlycloudy
السبت
14.27
mostlycloudy
الأحد
13.01
mostlycloudy