الجزائر.. 20 قتيلا في حادثة سير بجنوب البلاد

 الجزائر.. 20 قتيلا في حادثة سير بجنوب البلاد
الصحيفة - وكالات
الخميس 31 دجنبر 2020 - 22:03

لقي 20 شخصا مصرعهم وأصيب 11 آخرون بجروح في حادث انقلاب سيارة، وقع، بعد ظهر اليوم الخميس، بجنوب الجزائر، بحسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية الجزائرية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحادث الذي وقع ببلدية عين أمقل بولاية تمنراست، تسبب في تحطم السيارة، مشيرا الى أن أغلب الضحايا من جنسيات افريقية مختلفة.

وكان ما لا يقل عن سبعة أشخاص، قد لقوا مصرعهم، وأصيب 12 آخرون بجروح في حادثة سير مروعة، وقعت، يوم الأحد الماضي، بأحد الطرق السيارة في شمال الجزائر، نجمت عن اصطدام تسلسلي بين خمس سيارات وشاحنتين نصف مقطورة.

وخلفت حوادث السير بالجزائر، إلى غاية متم أكتوبر الماضي، مصرع 2422 شخصا وأكثر من 20 ألف جريح، في أزيد من 16 ألف حادثة سجلت على الصعيد الوطني، وفقا للمندوبية الوطنية للسلامة المرورية.

يذكر أن حوالي 3300 شخص كانوا قد لقوا مصرعهم وأصيب أزيد من 31 ألفا آخرين بجروح في 22 ألفا و507 حادثة سير وقعت، خلال سنة 2019، بمختلف الولايات الجزائرية، استنادا لمعطيات للمركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق.

د/ع ع

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...