الحدادي يقود "الأسود" لانتصار أمام بوروندي في ختام تصفيات الـ CAN

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتصارا أمام ضيفه منتخب بوروندي، ينتيجة هدف مقابل لاشيء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون2022".

واعتمد الناخب الوطني، البوشني وحيد حاليلهودزيتش على نهج تكتيكي مغاير للمباراة السالفة أمام منتخب موريتانيا، معتمدا على خطة "2-5-3"، بحضور عادل تاعرابت كمحور ارتكاز في خط وسط الميدان، مع الاعتماد على ثنائية الهجوم، مشكلة من يوسف النصيري ومنير الحدادي، لاعبي فريق إشبيلية الإسباني.

مستوى "الأسود" تميز بالرتابة، أمام خصم منظم على رقعة الميدان، حيث كانت فرص التسجيل معدودة على رؤوس الأصابع، باستثناء بعض الومضات النادرة، إحداها ترجمت بتدوين الهدف الوحيد في المواجهة، بأقدام المهاجم منير الحدادي، في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي القوت الذي انتظر المتتبع المغربي، ارتفاع نسق المباراة وتسجيل أهداف أخرى، جاء الشوط الثاني مشابها لسابقه، رغم التعديلات التي أقدم عليها حاليلهودزيتش، على مستوى التركيبة البشرية، بدخول سفيان أمرابط وحكيم زياش ويوسف العربي.

بهذا الانتصار، تصدر المنتخب الوطني المجموعة السادسة، برصيد 14 نقطة، من أصل أربع انتصارات وتعادلين، فيما حجر المنتخب الموريتاني، تذكرة العبور لنهائيات الـ CAN، المقررة في دولة الكاميرون، مطلع العام القادم، بعد حلوله ثانيا، برصيد تسع نقاط.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy