الحسنية تتعادل في تونس ونهضة بركان تنهزم بِغانا في كأس الـ CAF

حقق فريقا حسنية أكادير ونهضة بركان، البوم السبت، نتيجتان متباينتين، خلال مواجهتي دور ذهاب الدور الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام كل من الأهل الليبي وأشانتي غولد الغاني، تواليا، في مدينة الصفاقس التونسية، وكوماسي الغانية.

وعانى نهضة بركان، في كوماسي الغانية، كثيرا في مستهل مشواره القاري، حيث وجد أمامه خصما عنيدا يدعى "أشانتي غولد"، الأخير الذي كان متقدما في النتيجة بهدفي إريك دونكور، عند حدود الدقيقة 16 وزميله شافيو موموني، مع متم الشوط الأول، قبل أن يعود الفريق "البرتقالي" خلال النصف الثاني من المباراة، ليعدل النتيجة، عن طريق كل من المدافع محمد عريز (د51) والمهاجم  محمد فرحان (د56).

غير أن الفريق الغانيكان مصرا على الخروج بنتيجة ايجابية قبل مباراة العودة، وهو تأتى له بهدف أموس أداي عند حدود 59، لتنتهي المواجهة بنتيجة (3/2).

ممثل كرة القدم المغربية الآخر في مسابقة كأس الكونفدرالية، حل ضيفا على الأهلي الليبي، بملعب "الطيب المهيري" في مدينة الصفاقس التونسية، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة، بعد أن افتتح المدافع سفيان بوفتيني حصة التسجيل في حدود الدقيقة19، قبل أن يعادل الليبيون النتيجة في الربع ساعة الأخيرة، مستغلين تراخي دفاع الحسنية، الذي تنتظره مباراة ليست بالسهلة في لقاء الإياب.

الخميس 18:00
غيوم متفرقة
C
°
21.92
الجمعة
23.6
mostlycloudy
السبت
23.09
mostlycloudy
الأحد
21.64
mostlycloudy
الأثنين
22.32
mostlycloudy
الثلاثاء
20.99
mostlycloudy