فريق حسنية أكادير ينفصل عن الأرجنتيني غاموندي


أعلن نادي حسنية أكادير، اليوم الأربعاء، رسميا، انفصاله عن المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد أقل من 48 ساعة فقط، عن هزيمة الفريق أمام الاتحاد الرياضي البيضاوي، الاثنين، بمدينة وجدة، في المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش.

وذكر بلاغ لإدارة "غزالة سوس"، توصلت "الصحيفة" بنسخة منه، أن المكتب المسير للنادي قرر وضع حد لخدمات المدرب ميغيل أنخيل غاموندي، دون توضيح دوافع اتخاد القرار، على أن يتم تعيين مدرب جديد لخلافته، في غضون الأيام القليلة المقبلة، نقلا عن المصدر ذاته.

وعلمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن غاموندي كان قد حضر استقالته من تدريب الHUSA، قبل موعد مباراة نهائي كأس العرش، بعد خلاف مع إدارة ناديه والرئيس الحبيب سيدينو، لما اعتبره الإطار الأرجنتيني تدخلا في اختصاصاته التقنية، من طرف الكاتبة الإدارية للفريق، الأخيرة التي كانت حاضرة في الفندق، ليلة المباراة أمام الاتحاد البيضاوي، وهو ما رفضه المدرب، جملة وتفصيلا، حسب ما أقادته المصادر نفسها.

في سياق متصل، يبقى اسم الإطار المغربي امحمد فاخر، مطروحا بقوة، من أجل تولي مهام تدريب الحسنية، في الفترة القادمة، خلفا للأرجنتيني غاموندي، علما أن الأول سبق له أن أشرف على العارضة الفنية للفريق "السوسي" وتوج معه بلقبي البطولة الوطنية، سنتي2002 و2003.

الخميس 3:00
غيوم متفرقة
C
°
15.16
الجمعة
20.64
mostlycloudy
السبت
20.5
mostlycloudy
الأحد
20.33
mostlycloudy
الأثنين
19.49
mostlycloudy
الثلاثاء
18.64
mostlycloudy