الخطوط الجوية الملكية تخصص 150 ألف أورو تغطية صحيّة لأي راكب أصيب بكورونا على متن رحلاتها

 الخطوط الجوية الملكية تخصص 150 ألف أورو تغطية صحيّة لأي راكب أصيب بكورونا على متن رحلاتها
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 14:03

خصصت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، منحة تغطية دولية مجانية لربنائها في حالة إصابتهم بفيروس كورونا "كوفيد-19"، أثناء إحدى رحلاتها إلى الخارج.

وحسب المعطيات، فإن "لارام" خصص منحة التغطية الصحية في حدود 150000 أورو، حيث وضعت هذه الأخيرة رهن إشارة زبنائها خدمة جديدة توفر تغطية دولية لكوفيد -19 لدى شركائها من شركات التأمين.

وعليه، تمنح الخطوط الملكية المغربية، تغطية صحية مجانية في حالة الإصابة بعدوى كوفيد 19 خلال السفر إلى الخارج، والذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي 2021.

ويتم الانخراط في هذه الخدمة تلقائيا عند شراء تذكرة للخطوط الملكية المغربية، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

وسيستفيد المسافر إذا اتضحت إصابته بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج، من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء بحد أقصاه 150 ألف يورو؛ وتغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة تصل إلى 100 أورو في اليوم، ولمدة 14 يوما كحد أقصى، علاوة على تغطية تكاليف نقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...