الدولي المغربي أشرف داري على "رادار" أنجيه الفرنسي لمجاورة بوفال وأوناحي

فتح نادي أنجيه الفرنسي قنوات التواصل، من أجل الاستفادة من خدمات المدافع الدولي المغربي أشرف داري، المحترف في صفوف فريق الوداد الرياضي الببضاوي، وذلك خلال فترك الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفق ما أورده بينجامان كواريز، صحافي بجريدة "Le Parisien"، فإن إدارة أنجيه دخلت في مفاوضات من أجل التعاقد مع أشرف داري، الأخير الذي نال إعجاب لوران بواسيي، المنسق الرياضي للنادي الفرنسي، الذي يرغب في التعاقد مع المدافع المغربي، بعد إتمام صفقة ضم المهاجم الفرنسي أدريان هونو.

جدير بالذكر أن أسهم المدافع "الودادي"، ارتفعت بشكل كبير، حيث تبلغ قيمته التسويقية أزيد من 1,2 مليون أورو في "بورصة" الانتقالات، وفق موقع "ترانسفرماركت"، خاصة بعد تتويج اللاعب بلقب دوري أبطال إفريفيا مع الوداد وظهوره الأول بقميص المنتخب المغربي الأول، أمام منتخب ليبيريا، قبل أيام، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

أشرف داري، البالغ من العمر 23 سنة، تدرج في الفئات السنية لنادي الوداد الرياضي، قبل أن يلتحق بالفريق الأول، سنة 2018، حيث قضى معه أربع مواسم، توج فيها بلقبين على صعيد البطولة الاحترافية، كما أنه قريب من تحقيق لقبه الشخصي الثالث، قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم الكروي الوطني.

السبت 3:00
غيوم متفرقة
C
°
19.72
الأحد
19.93
mostlycloudy
الأثنين
19.4
mostlycloudy
الثلاثاء
19.68
mostlycloudy
الأربعاء
20.01
mostlycloudy
الخميس
20.46
mostlycloudy