الرباح: لا أجد أي تفسير للنتائج الكارثية.. والمناصب لا تدوم

قال عبد العزيز الرباح، القيادي في حزب العدالة والتنمية، إنه لا يملك أي تفسير بخصوص "النتائج الكارثية" التي حصل عليها حزب العدالة والتنمية في انتخابات يوم أمس.

وقال الرباح في رسالة نشرها عبر الموق الرسمي لحزبه "أعتذر اعتذار شديدا إن صدر مني أي خطأ غير متعمد تجاهكم وتجاه المدينة والوطن والمواطنين، والله وحده يعلم أنني حاولت أن أقدم أفضل ما لدي لهذه المدينة الغالية وللوطن العزيز".

وتابع "أوكد لكم أنني لا أعلم أنني تجرأت يوما على المال العام في الجماعة ولا في الوزارة ولا قضيت مصلحة خاصة منه، قد أكون أخطأت التقدير في أمر ما لكنني لم أخن الأمانة يوما".

وأورز الوزير في حكومتي عبد الإله بن كيران وسعد الدين العثماني،" إبراء للذمة وأعلن لكم أن ما أملكه وأسرتي لا يتجاوز ما تملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها، ولا أملك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا".

وجاء في رسالة الرباح "سأبقى على العهد دائما لذلك أدعوكم إلى المزيد من العمل والتعاون من أجل مدينتنا ووطننا من أي موقع كنا فيه، فالمناصب لا تدوم والواجب لا ينقضي بزوالها، وقد تكون الواجبات والتحديات اليوم أكبر مما مضى".

وخلص الرباح إلى أنه لا يجد أي تفسير لهذه النتائج الكارثية، مضيفا "لو احتسبنا فقط الأعضاء والمتعاطفين وأسرهم والأقرباء والأصدقاء والجيران وبعض الموظفين الذين جربونا وبعض المقتنعين بعملنا وجهدنا ونزاهتنا، لو احتسبنا هذا فقط لكنا في الرتب الأولى وبامتياز".

السبت 6:00
غيوم متفرقة
C
°
19.06
الأحد
19.62
mostlycloudy
الأثنين
18.85
mostlycloudy
الثلاثاء
19.13
mostlycloudy
الأربعاء
19.38
mostlycloudy
الخميس
19.9
mostlycloudy