الرباح يؤكد واعمارة يَنفي دخوله المستشفى وتدهور حالته بسبب "كورونا"!

في الوقت الذي أكد وزير الطاقة والمعادن ووالتنمية المستدامة، عزيز رباح، نقل زميله في الحزب والحكومة، ووزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة إلى المستشفى حيث أكد في تدوينة عممها على العديد من الصحافيين على تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، أنه اتصل بعمارة ووجد أنه بخير ويخضع بالمستشفى الذي نقل إليه للرعاية الصحية، نفت وكالة الأنباء الرسمية "ماب" هذه المعطيات من خلال تصريح نسبته للوزير اعمارة.

عبد العزيز رباح الذي أكد دخول عمارة المستشفى في تدوينته، أشار أيضا أن زميله في الحزب والحكومة يوجد فعليا في المستشفى وحالته مستقرة على خلاف ما يتم تداوله من دخوله لغرفة الإنعاش.

التدوينة التي عممها الوزير عبد العزيز رباح على الصحافيين من خلال تطبيق "واتساب"

المعطيات التي حصل عليها الصحافيون من وزير الطاقة والمعادن ووالتنمية المستدامة، عزيز رباح، وتم نشرها، خرجت وكالة الأنباء الرسمية "ماب" لتنفيها، على لسان وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة.

وأكدت القصاصة، أن ما يتم تداولة من دخول الوزير عبد القادر عمارة إلى المستشفى هو عبارة عن "شائعات رائجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام". وقال اعمارة (حسب نفس القصاصة) ردا على هذه "الشائعات" أن، "حالته الصحية جيدة. ويعمل بشكل عادي".

وأكد الوزير، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية: "أنه يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري.

كما أكد اعمارة، أن "حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد".

وأضافت ذات القصاصة، أنه واعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فعمارة يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

السبت 21:00
سماء صافية
C
°
21.74
الأحد
21.74
mostlycloudy
الأثنين
22.33
mostlycloudy
الثلاثاء
22.47
mostlycloudy
الأربعاء
23.19
mostlycloudy
الخميس
22.56
mostlycloudy