الرجاء والحسنية يرحلان إلى مصر وتونس لبدء المغامرة الإفريقية

 الرجاء والحسنية يرحلان إلى مصر وتونس لبدء المغامرة الإفريقية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 12 شتنبر 2019 - 21:25

سافر وفدا فريقي الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، منتصف اليوم الخميس، إلى كل من دولتي مصر وتونس، تأهبا لقص شريط مشاركتهما في المسابقتين الإفريقيتين للأندية؛ عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، وذلك عبر محطة الدور الأول، التي ستحرى مبارياتها، نهاية الأسبوع الجاري.

فريق الرجاء، المقبل على مواجهة النصر الليبي، لحساب ذهاب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية، الأحد المقبل، على أرضية ملعب "بيترو سيورت" بالقاهرة، سافر إلى العاصمة المصرية، عبر رحلة جوية مباشرة، انطلاقا من مطار محمد الخامس، على أن تصل بعثة القريق "الأخضر" عند حدود الساعة السادسة مساء، قبل التوجه إلى فندق الإقامة، في انتظار خوض أولى الحصص التدريبية، غدا الجمعة.

من جانبها، تسافر بعثة فريق حسنية أكادير، من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، صوب العاصمة التونسية تونس، على الساعة الثانية وعشرين دقيقة، في رحلة تستغرق أزيد من ثلاث ساعات، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي الليبي، السبت المقبل، على أرضية ملعب "الطيب المهيري" بمدينة الصفاقس، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...