الرجاء يبدأ تحضيراته لـ"السوبر" في المعمورة دون لاعبيه الدوليين

 الرجاء يبدأ تحضيراته لـ"السوبر" في المعمورة دون لاعبيه الدوليين
الصحيفة
الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 14:31

يباشر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بمركب محمد السادس في "المعمورة" ضواحي مدينة سلا، تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، في إطار نهائي كأس إفريقيا الممتازة، المقررة في 22 دجنبر الجاري، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا ويستعد الفريق "الأخضر" للموعد المرتقب، في ظل إكراهات عدة، أبرزها غياب عناصره الدولية التي شاركت رفقة المنتخب الوطني الرديف في بطولة كأس العرب، حيث تخلف الثلاثي أنس الزنيتي، محمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي عن رحلة العودة إلى المغرب، مفضلين البقاء في الدوحة، حتى تلتحق بهم بقية المجموعة، نهاية الأسبوع الجاري.

وارتأى الثلاثي المذكور التدرب بشكل انفرادي، تحت قيادة الإطار الوطني يوسف السفري، المدرب الحالي لفريق قطر القطري، لغاية موعد قدوم بعثة الرجاء إلى الدوحة، مساء السبت القادم، علما أن الفريق سيخوض، الجمعة، مباراة أمام ضيفه حسنية أكادير، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واضطرت إدارة الرجاء تعديل موعد سفرها إلى قطر، إلى غاية السبت، بعد توصلها ببرمجة مباراتها المحلية، حيث ستخصص للبعثة رحلة خاصة، في ظل الوضعية الراهنة التي تعرف تعطيل الرحلات وإغلاق المجال الجوي، الأمر الذي حال أيضا، دون تمكين النادي من إنهاء تعاقده مع كل من الكونغولي ماديما كابونغو والكاميروني فابريس أولينغا، الوافدين الجديدين على القلعة "الخضراء"، خلال فترة النتقالات الشتوية.

جدير بالذكر، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، رفضت طلب إدارة الرجاء الرياضي، بتأجيل موعد نهائي "السوبر"، حيث تم تبيث التاريخ في 22 دجنبر عوض 24 من الشهر ذاته، وذلك لتزامن التاريخ الأول مع احتفالات أعياد الميلاد.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...