الرجاء يحسم صفقتي المورابيط وبوطويل

 الرجاء يحسم صفقتي المورابيط وبوطويل
الصحيفة
الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 11:56

انتظرت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، حتى آخر ساعات فترة انتقالات اللاعبين الشتوية، من أجل الحسم في صفقتي ضم كل من محمد مورابيط وعبد المنعم بوطويل، قادمين من فريق شباب المحمدية، في ظل صراع كبير مع "الغريم" الوداد، الذي كان قريبا من التوقيع لهما.

هذا وتمكن النادي "الأخضر" من إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعبين، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق "الميركاتو" الشتوي، حيث من المنتظر أن يقدم كل من المورابيط وبوطويل، إضافة نوعية للفريق، المقبل على خوض مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

في سياق متصل، أعلن الرجاء عن ضمه للحارسين مروان فخر والجزائري مرباح غاية، في ظل إصابة الحارس الأساسي أنس الزنيتي، كما تعاقد مع لاعبين كونغوليين، يتعلق الأمر بكل من كاديما كابانغو وبيني باديبانغا، مع تسجيل التحاق اللاعب المغربي يونس مختار، المحترف السابق في الدوري الهولندي.

وضم "النسور" إلى صفوفهم، كل من هيثم البهجم، خريج مدرسة النادي والمهاجم السابق لفريق الشباب السالمي، بالإضافة إلى الشاب عبد الرحمان البدوي، الأخير الذي يشغل مركز ظهير أيمن، كخيار بديل أمام المدرب البلجيكي مارك فيلموتس من أجل تعويض عبد الإله مدكور.

في سياق مرتبط، نجحت إدارة الرجاء في فك ارتباطها باللاعب محمود بنحليب، بعد قرار صادر عن لجنة التأديب والأخلاقيات داخل النادي، حيث سجلت الأخيرة خمسة أخطاء جسيمة تتقاطع مع القانون الداخلي، بموجبها يفسخ العقد الذي يربط الطرفين، من جانب واحد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...