الرجاء يدخل "الميركاتو" الصيفي بقوة..الناهيري وكوياطي أول الوافدين

أبرم نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، عدة تعاقدات من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول، خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجارية، وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر عقب تصفيته للنزاعات المادية القائمة مع لاعبين وأطر سابقين.

ووقع محمد الناهيري، المدافع السابق لفريق الوداد الرياضي، عقدا احترافيا في كشوفات الرجاء، وذلك بعد أن اتفق الطرفان على كل التفاصيل المادية المرتبطة به، حيث سيحمل اللاعب القميص "الأخضر" للمواسم الثلاث المقبلة، بعد تجربة سابقة رفقة فريق العين السعودي.

من جانبه، عزز الرجاء صفوفه بالمهاجم الغيني مصطفى كوياطي، قادما من فريق "تي بي مازيمبي" الكونغولي، بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم، حيث تعول إدارة النادي أن يكون أفضل خلف لهدافه السابق، الدولي الكونغولي بين مالونغو، المنتقل حديثا إلى فريق الشارقة الإماراتي.

وسارعت إدارة الفريق إلى تمديد عقود بعض لاعبيه الشبان، ويتعلق الأمر بكل من أحمد لخطيبي وأيوب شبود وطه الأشبيلي ومحمد نعيم وفرح عبد الله ومعاد مشتنيم، فيما تم تجديد العقد الاحترافي للمدافع إلياس الحداد، وذلك لموسم إضافي.

في سياق متصل، يسعى الرجاء إلى سد بعض مراكز الخصاص ضمن تركيبته البشرية، إذ من المنتظر أن يتعاقد مع بعض الأسماء الأخرى في غضون الأيام المقبلة، حيث دخلت إدارة الفريق في مفاوضات متقدمة مع اللاعب نوفل الزرهوني، الجناح الحالي لفريق الفتح الرياضي الرباطي.

جدير بالذكر، أن الفريق "الأخضر"، يسافر عشية اليوم الجمعة، عبر رحلة خاصة، إلى العاصمة الإيطالية روما، تأهبا لمواجهة إعدادية ودية أمام فريقها المحلي "آس روما"، بملعب الأولمبيكو، مساء غد السبت، على أن يخوض الرجاء نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس"، أمام فريق اتحد جدة السعودي، بعد عشرة أيام، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
20.99
الأربعاء
21.57
mostlycloudy
الخميس
20.98
mostlycloudy
الجمعة
22.16
mostlycloudy
السبت
22.37
mostlycloudy
الأحد
21.8
mostlycloudy