الرجاء يعيد فتح باب المفاوضات مع الدفاع الجديدي لضم المدافع مروان هدهودي

فتحت إدارة نادي الرجاء الرياضي، مجددا، باب المفاوضات من أجل الاستفادة من خدمات مروان هدهودي، مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، حيث من المنتظر أن يتوصلان الطرفان إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال الأخير إلى صفوف الفريق "الأخضر"، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن وكيل أعمال هدهودي، جالس مسؤولي الرجاء، مبديا رغبة اللاعب في العودة للعب مع فريقه "الأم"، علما أن عقده ينتهي مع الـDHJ مع متم الموسم المقبل، حيث ينتظر المدافع الدولي المغربي الضوء الأخضر من إدارة فريقه "الدكالي" من أجل تسريحه، سواء تعلق الأمر بالفترة الحالية أو خلال "الميركاتو" الشتوي الذي ينطلق في يناير المقبل.

جدير بالذكر أن مسؤولي الرجاء، يرغبون في تلبية مطالب أنصار الفريق "الأخضر" بجلب المدافع مروان هدهودي، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك لتعويض رحيل الدولي الليبي سند الورفلي، الذي فك ارتباطه، منذ أيام، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

تبقى الإشارة إلى أن مسؤولي الدفاع الجديدي، طالبوا بمبلغ 700 مليون سنتيم، من أجل تسريح هدهودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما جعل المفاوضات تصل إلى الباب المسدود، قبل أن تنفرج من جديد، نزولا عند رغبة اللاعب نفسه ووكيل أعماله.

الأحد 12:00
غائم جزئي
C
°
21.58
الأثنين
20.76
mostlycloudy
الثلاثاء
19.96
mostlycloudy
الأربعاء
20.62
mostlycloudy
الخميس
22.15
mostlycloudy
الجمعة
24.08
mostlycloudy